الثلاثاء، 27 أبريل 2021

العدد التاسع والتسعون لشهر فبراير/ شباط 2021

 


نقدم لكم العدد التاسع والتسعين من مجلة الملحدين العرب ونفتتحه بمقال «فقراء في الحب... أغنياء في الكراهية» للدكتور عبد العزيز القناعي. يتلو ذلك «حذاري.. أن يأتي يوم نشكر فيه إسرائيل على أننا نعيش فيها!!» لزاهد عزّت حرش. بعد ذلك نقدم الجزء الثاني والأخير من «صراخ النورس» لبنور نبيل. مقالنا الرئيسي لهذا العدد هو بقلم Moussa Eightyzz وعنوانه «مَن صَنع الإسلام؟» ويتناول في جزئه الأول بدايات ونشأة الإسلام. ثم نقدم الجزء الثالث من رحلتنا عن «المسيحية والمحروسة» مع محمد شومان. يتلو ذلك الجزء الثاني من «ربٌ معبودٌ... شيطانٌ رجيم» تكتبه د. سميراميس العامري ويتناول موضوع الاستلاب الجنسي. ونختم بكاريكاتور يرسمه Moussa Eightyzz. نتمنى لكم المتعة والفائدة مع ما لدينا في هذا العدد.

Welcome to the 99th issue of the Arab Atheists Magazine. We open with "Impoverished in Love... but Rich with Hatred" by Aziz Alqenaei, which is followed by "Beware of the Day in Which We Thank Israel for Living in It!!" by Zahed Harash, then you read the second and concluding part of "The Screams of Seagulls" by Bennour Nabil. Then our feature article is by Moussa Eightyzz, titled "Who Made Islam?", where he explores in this first part the origin and early history of Islam. After that, you'll read the 3rd part if Muhammad Shouman's "Christianity and Egypt", then the second part of Dr. Semiramis al-Ameri "A Worshiped God.. and Abhorred Satan", which is about sexual disenfranchisement, and we conclude with a cartoon by Moussa Eightyzz. We hope you find this issue enjoyable and of benefit.


منشور العدد على الموقع الرسمي (يحوي ملفًا خفيفًا ملائمًا للتحميل وآخر ذا دقة عالية ملائم للطباعة):
رابط الدول المحجوبة:
رابط للتصفح أونلاين:
للحصول على كامل الأعداد، يمكن استعمال الروابط الموجودة على هذه الصفحة أو زيارة الموقع الرسمي للمجلة:




هناك تعليق واحد:

  1. شكرا على جهودكم الفكرية من أجل نشر الوعي اللاديني في اوساط الشباب المثقف ومن أجل بناء مجتمعات راقية خالية من الأوهام و الخرافات الهدامة للعقول.

    ردحذف