الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

العدد السادس والثلاثين لشهر نوفمبر 2015



صدور العدد السادس والثلاثين لـ (مجلة الملحدين العرب) بمواضيعه الغنية وتقرأون فيه:
تقرير عن الحكم الجائر بالإعدام بحق الشاعر الفلسطيني الشاب "أشرف فياض" في السعودية بسبب قصائده، ونبقى بالخليج العربي و مقالة تبحث عن رهانات الحياة والموت بين المؤمن والملحد مع "الدكتور الكويتي عبد العزيز القناعي". تطور اللغة للكاتب "مصطفى عابدين" ومواضيعه الثرية كما عوّدنا، ونتصفح معًا بنقد نقد الفكر المادي لـ "ماري غزال" وحقيقة الحجاب لـ "محمد وليد"، أما بما يتعلق بحديث الساعة نقرأ مقال حول مشكلة الجهاد بالإسلام لـ "سام هاريس وماجد نواز" ترجمة أسامة البني. ومن أهم مابات يلفت النظر إليه مسألة صعود الإلحاد العربي والتي بحثها الصحفي البريطاني بجريدة الجارديان ومراسلها لشؤون الشرق الأوسط "برايان ويتاكر" والذي يحل ضيفًا على مجلتنا لهذا العدد للتعرف على نشاطه أكثر بمقابلة خاصة. للأدب أيضًا حصة، مع تتمّة رواية فاتنة لـ "سام مارديني" بأحداثها وإسقاطاتها الأولى من نوعها كرواية عربية جريئة، وقصة قصيرة بعنوان الخوف من الله لـ "أحمد ناصر". و ملحق هذا العدد كتاب (عرب بلا رب) لـ "برايان ويتاكر".
قراءة ممتعة ومفيدة.

________________________________________________
______________ حمل النسخة عالية الدقة36 : _____________
**************************************************************************
______________ حمل النسخة الخفيفة36 : _______________
**************************************************************************
__حمل الملحق لهذا العدد كتاب (عرب بلا رب) لـ برايان ويتاكر ____
________________________________________________
رابط تحميل العدد 36 (للدول المحجوبة): 
______________________________________________
للقراءة أون لاين المجلة : http://bit.ly/1OofsAy
للقراءة أون لاين الملحق: http://bit.ly/1lSzgAT

للمزيد زوروا موقعنا: arabatheistbroadcasting.com

رابط الميديا فاير 


برامج القناة
يستضيف الموقع عددًا من البرامج المميزة متشرفًا بها، منها البرامج الوثائقية ذو المحتوى العلمي الرائع، في الكون والفيزياء، في الحياة والتطور، وفي نقد الأديان وتاريخها، ومنها الصوتية الاذاعية، ومنها ما تقدم أفكارًا جديدة متميزة بالصوت والصورة، كما تجد هنا مجموعة قمنا بإنتقاءها من موقع اليوتيوب، كما قد جمعنا عددًا مميزًا من اللقاءات والحوارات والمحاضرات آملين أن تعجبكم.
مقالات
قسم المقالات في موقع قناة الملحدين بالعربي يعد من أكثر الأقسام نشاطًا. فهو يحتوي على مجموعة منتخبة من المقالات والإنتاجات الكتابية الأخرى كالقصائد والقصص القصيرة. ومعظم محتويات هذا القسم هي من مقالات مميزة إخترناها من مجلة الملحدين العرب.
الأفلام الوثائقية
أفلام وثائقية مترجمة ومنتقاة من أفضل ما تم إنتاجه، بين الوثائقيات العلمية والتنويرة وغيرها
مكتبة الكتب
مجموعة رائعة من الكتب المنتقاة منها الأدبية ومنها العلمية ومنها الفلسفية ومنها التي تتحدث عن الأساطير والتي تتحدث عن الأديان. في هذه المكتبة تجد أيضًا كتبًا عربية، وكتبًا مترجمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق